إن القيام ببعض الأعمال اليدوية سيجعل عملك الهندسي أكثر واقعية في رأيي.

 لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن الذهاب إلى مدرسة كهربائي أو فني تبريد. ما هي بعض النصائح لي؟

تصليح غسالات أتحدث إليكم كما لو كنت ابني / ابنتي ، أقترح بشدة أن تأخذ دورة أساسية في الكهرباء قبل الذهاب إلى مدرسة HVAC. بالطبع ، إذا كنت طفلي ، فستكون بالفعل على دراية جيدة بالتيار المستمر إلى 600 فولت والتيار المتردد إلى 3 ساعات 575 فولت ... ولكن مع ذلك ، فإن امتلاك خلفية أساسية في مجال الكهرباء ، وخاصة التحكم في المحركات والمحركات الشائعة أحادية وثلاثية الطور حتى 480 فولت اجعل الأمور أسهل بالنسبة لك في مدرسة HVAC. مكيفات الهواء هي في الأساس نفس الآلات الصناعية الأكثر شيوعًا حيث تحتوي على دائرة تحكم منخفضة الجهد ومحركات عالية الجهد. ستتعامل مع مكثفات البدء / التشغيل ولوحات التحكم وموصلات الحالة الصلبة. سيسمح لك امتلاك فهم جيد للنظرية الكهربائية بالتركيز على تعلم التفاصيل المعقدة لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

الآن ، السبب الذي دفعني إلى دفع زاوية HVAC هو أنه بهذه المعرفة ، وخاصة إذا حصلت على شهادة ومرخصة ، سيكون لديك دائمًا عمل سواء كان ذلك من خلال التحكم في المناخ الصناعي المتطور أو معالجة التصنيع أو حتى السكنية ، فهناك دائمًا عمل جيد الأجر مقابل شخص ثبت في HVAC. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة الضغط والتدفئة والتبريد والسوائل / الغاز تفتح لك الأبواب للتقدم في مجال الطيران والمجالات الأخرى عالية التخصص في المهن. إذا قمت بتطبيق نفسك حقًا ، فيمكنك اكتساب بعض سنوات الخبرة في التجارة ، ثم الانتقال إلى أن تصبح مهندس HVAC والذي يمكن أن يؤدي إلى تخصصات في كل شيء من التحكم في المناخ إلى تدفئة / تبريد العمليات الصناعية. - MarkKw
هناك كتاب معرفة وهناك خبرة. أعتقد أن وجود تجربة HVAC يمكن أن يساعدك فقط. سواء كان ذلك يعزز سيرتك الذاتية هو قصة أخرى تعتمد على القارئ.

لقد رأيت المهندسين المبتدئين (والمركبين) يرتكبون أخطاء فادحة. وإليك بعضًا منها: قم بتثبيت معالج الهواء رأسًا على عقب لتسرب المياه المتكثفة ، وطلب تكييف هواء ثلاثي الطور لمشروع أحادي الطور ، وتركيب معالج هواء مع وصول الخدمة إلى الحائط ، وبشكل عام لا تفكر في كيفية إجراء الصيانة. يمكن أن يساعد الوعي بكيفية إجراء التثبيت في الحفاظ على انخفاض التكاليف. يمكن تقليل أشياء مثل الرافعات والحبال باستخدام نظام الانقسام. ولكن الآن يضيف ذلك أنابيب التبريد. ايهما افضل؟

إن القيام ببعض الأعمال اليدوية سيجعل عملك الهندسي أكثر واقعية في رأيي.

মন্তব্যসমূহ

এই ব্লগটি থেকে জনপ্রিয় পোস্টগুলি

اقتلاع بعض خيوط الشعر التي تتساقط من فروة الرأس بعد عملية التصفيف والتي تؤدي بالطبع إلى التراكم شيئًا فشيئًا وتؤدي في النهاية إلى انسداد المصارف.

بصفتك مالكًا للمنزل ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تقوم بتثبيت عزل السقف. فيما يلي بعض منهم: